مجلة تطبيقات علوم الرياضة (JAAR) - فهرس الكلمات الرئيسية
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
فهرس الكلمات الرئيسية
المجلد 05 (2019)
آ
ا
ب
ت
ث
ج
ح
خ
د
ذ
ر
ز
س
ش
ص
ض
ط
ظ
ع
غ
ف
ق
ک
ل
م
ن
و
ه
ي
آ
آليات الإستثمار؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 108-129
ا
الإتحادات الرياضية؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 1-13
الإتحادات الرياضية؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 14-26
الإتحادات الرياضية؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 144-155
الإتصال المتزامن؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 173-188
الأداء المهاري؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 87-106
الأداء المهاري؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 50-64
الإدارة الإستراتيجية للموارد البشرية؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 87-98
الإستجابة الحرکية؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 204-213
الإستراتيجيات التعليمية؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 1-23
الإستراتيجية؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 52-64
الإسکواش؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 156-175
الأطفال التوحديين؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 184-207
الأطفال المعاقين عقلياً؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 117-142
الإعداد النفسي؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 65-77
الإلتزام الرياضي؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 270-284
الألعاب؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 52-64
الألعاب الخططية؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 78-98
الألعاب الشعبية؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 27-36
الألعاب الصغيرة؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 143-165
الإنجاز الرقمي؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 270-284
البدانة؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 1-18
البرمجة اللغوية العصبية؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 182-195
البيئة التعليمية؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 1-40
التأخر الذهني؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 220-233
التحصيل المعرفي؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 50-64
التحصيل المعرفي؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 65-92
التحليل الوظيفي؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 218-230
التخطيط الإستراتيجي؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 14-26
التدريب المتباين؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 285-308
التدريب المرکب؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 192-204
التدريب الميدانى؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 173-188
التربية الرياضية؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 50-64
التعلم البصري؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 148-161
التعلم المتنقل؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 234-243
التعلم المدمج؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 41-58
التغذية الراجعة الحيوية؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 136-157
التفاعل الإجتماعي؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 184-207
التلاميذ ذوى الإعاقة الفکرية؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 52-64
التمرينات الفنية الإيقاعية؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 93-107
التمرينات النوعية؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 113-124
التمرينات النوعية المسارية؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 130-143
التهاب الرباط الاخمصى؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 19-38
التوجيه؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 173-188
التوجيه الإلکترونى؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 173-188
التوزيع الإحتمالي؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 37-51
التوقع؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 59-68
الثقة بالنفس؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 50-64
الجري الخفيف؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 69-86
الجمباز؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 1-23
الجمباز؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 208-233
الحاسب الآلي؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 125-137
الحوکمة؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 108-129
الخصائص البيوميکانيکية؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 199-217
الدفع الارتدادى؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 169-181
الرضا الحرکي؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 93-107
الرکلة الهلالية؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 199-217
السباحة؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 270-284
السلوک الإستقلالي؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 117-142
السلوک التنافسي؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 59-68
السلوک التنمري؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 143-165
الشبکات اللاسلکية؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 173-188
الطب الرياضي؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 65-77
العروض الرياضية؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 136-157
العزو السببي؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 59-68
العـلاج المائـى؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 19-38
الغوص؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 112-135
القادة الرياضيين؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 39-49
القدرات البدنية؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 218-230
القدرات البدنية؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 156-175
القدرات البدنية الخاصة؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 176-191
القدرات البدنية الخاصة؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 192-204
القدرات الحرکية؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 205-219
القدرات الحس-حرکية؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 138-147
القفز بالزانة؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 130-143
الکاراتيه؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 45-63
الکرة الطائرة؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 59-68
الکرة الطائرة؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 189-198
الکرة الطائرة؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 182-195
الکرة الطائرة؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 196-203
الکرة الطائرة؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 107-116
الکرة المرتدة؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 107-116
الکيک بوکسينج؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 199-217
اللياقة الحرکية؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 143-165
المبارزة؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 204-213
المتغيرات الإجتماعية؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 52-64
المتغيرات البدنية؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 1-23
المتغيرات البيولوجية؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 252-269
المتغيرات المهارية؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 52-64
المتغيرات المهارية؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 1-23
المتغيرات النفسية؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 52-64
المتغيرات النفسية؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 1-23
المستويات الرقمية؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 99-112
المستوى البدني والمهاري؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 309-344
المستوى الرقمي للرباعين؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 166-183
المشي السريع؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 69-86
المصارعة؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 138-147
المصارعة الحرة؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 205-219
المصارعين المبتدئين؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 125-137
المقتربات الخططية؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 158-168
المهارات التدريسية؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 112-135
المهارات الحرکية الأساسية؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 117-142
المهارات الحرکية الأساسية؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 184-207
المهارات الفنية المرکبة؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 285-308
المؤشرات الفسيولوجية؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 136-157
المؤشرات الکينماتيکية؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 99-112
النشاط البدني؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 99-111
النماذج؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 52-64
النماذج ثلاثية الأبعاد؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 189-198
الهوکي؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 37-51
الواقع المالي؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 144-155
الوظائف القلبية التنفسية؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 1-18
الوعي الغذائي؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 99-111
ب
برنامج إرشاد نفس-حرکي؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 143-165
برنامج تربية حرکية؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 117-142
برنامج تعليمي إلکتروني؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 162-172
ت
تدريبات الأولمبياد الخاصة؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 220-233
تدريبات الکارديو کاراتيه؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 45-63
تدريبات الهيبوکسيک؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 1-18
تدريبات تحمل الأداء؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 156-175
تعبئة الطاقة النفسية؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 166-183
تقنية الإنفوجرافيک؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 234-251
تمرينات التکنيک؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 169-181
تمرينات التوازن الحرکي؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 196-203
تنس الطاولة؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 113-124
ث
ج
جامعة جدة؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 99-111
جري المسافات الطويلة؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 252-269
جهاز عارضة التوازن؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 234-251
ح
حائط الصد؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 107-116
حرکات مجموعة الخطاف؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 205-219
خ
خرائط المفاهيم؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 208-233
خرائط المفاهيم؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 65-92
خطوة العدو؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 169-181
د
دورة التعلم المدمجة؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 208-233
ذ
ذوي الإحتياجات الخاصة؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 220-233
ذوى الإعاقة الفکرية؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 1-23
ر
رمي الرمح؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 99-112
رمية الذراع؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 125-137
ز
س
سلاح الشيش؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 87-106
ش
ص
صدرية الوزن؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 252-269
ض
ط
ظ
ع
عناصر اللياقة البدنية؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 24-44
غ
ف
ق
ک
کرة السلة؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 41-58
کرة السلة؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 158-168
کرة السلة؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 285-308
کرة السلة؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 234-243
کرة القدم؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 78-98
کرة القدم؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 309-344
کرة اليد؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 27-36
کرة اليد؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 65-92
کرة اليد؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 93-107
ل
م
متطلبات الفرق الرياضية؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 64-86
مستويات معياريه؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 24-44
مستوى الأداء المهاري؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 176-191
مظاهر الإنتباه؛ المجلد 05، العدد 101، 2019، الصفحة 87-106
معدل ترکيز البيتا أندورفين؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 93-107
مفهوم الذات؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 220-233
مقرر الباليه؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 148-161
مقرر کرة السلة؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 162-172
مقياس الإستراتيجية النفسية؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 39-49
مهارات جمباز الاجهزه؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 130-143
مهارة التصويب السلمي؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 234-243
مهارة الضرب الهجومي؛ المجلد 05، العدد 100، 2019، الصفحة 196-203
ن
ناشئي سباق 110 متر حواجز؛ المجلد 05، العدد 102، 2019، الصفحة 176-191
نموذج إحصائي؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 199-217
نواتج التعلم؛ المجلد 05، العدد 99، 2019، الصفحة 148-161
و
ه
ي