محمد حسين, أمنية. (2019). أثر إستخدام التعلم المتنقل على تعلم مهارة التصويب السلمي في کرة السلة لطالبات الفرقة الثانية بکلية التربية الرياضية. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 05(102), 234-243. doi: 10.21608/jaar.2019.84015
أمنية محمد حسين. "أثر إستخدام التعلم المتنقل على تعلم مهارة التصويب السلمي في کرة السلة لطالبات الفرقة الثانية بکلية التربية الرياضية". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 05, 102, 2019, 234-243. doi: 10.21608/jaar.2019.84015
محمد حسين, أمنية. (2019). 'أثر إستخدام التعلم المتنقل على تعلم مهارة التصويب السلمي في کرة السلة لطالبات الفرقة الثانية بکلية التربية الرياضية', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 05(102), pp. 234-243. doi: 10.21608/jaar.2019.84015
محمد حسين, أمنية. أثر إستخدام التعلم المتنقل على تعلم مهارة التصويب السلمي في کرة السلة لطالبات الفرقة الثانية بکلية التربية الرياضية. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2019; 05(102): 234-243. doi: 10.21608/jaar.2019.84015
أثر إستخدام التعلم المتنقل على تعلم مهارة التصويب السلمي في کرة السلة لطالبات الفرقة الثانية بکلية التربية الرياضية
کلية التربية الرياضية بنات، جامعة الإسکندرية، الإسکندرية، مصر
المستخلص
هدف هذا البحث إلى التعرف على تأثير استخدام التعلم المتنقل على تعلم مهارة التصويب السلمي في کرة السلة لطالبات الفرقة الثانية بکلية التربية الرياضية للبنات، جامعة الإسکندرية. استخدمت الباحثة المنهج التجريبي ذو المجموعتين التجريبية والضابطة نظراً لملاءمته طبيعة البحث وأهدافه. استخدمت اختبارات القدرات البدنية واختبار التصويب السلمي، وبرنامج التعلم النقال کأدوات للبحث. وأظهرت النتائج أن لأسلوب التعلم المتنقل تأثير إيجابي على مستوى أداء مهارة التصويب السلمي في کرة السلة لطالبات الفرقة الثانية لدى المجموعة التجريبية عنها للمجموعة الضابطة.