• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة تطبيقات علوم الرياضة
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 011 (2025)
المجلد المجلد 010 (2024)
المجلد المجلد 09 (2023)
المجلد المجلد 08 (2022)
المجلد المجلد 07 (2021)
المجلد المجلد 06 (2020)
المجلد المجلد 05 (2019)
العدد العدد 102
العدد العدد 101
العدد العدد 100
العدد العدد 99
المجلد المجلد 04 (2018)
المجلد المجلد 03 (2017)
المجلد المجلد 02 (2016)
المجلد المجلد 01 (2015)
کمال الدين المعصراوي, إيمان. (2019). إستخدام تقنية الإنفوجرافيک وتأثيرها على بعض نواتج التعلم على جهاز عارضة التوازن. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 05(101), 234-251. doi: 10.21608/jaar.2019.83996
إيمان کمال الدين المعصراوي. "إستخدام تقنية الإنفوجرافيک وتأثيرها على بعض نواتج التعلم على جهاز عارضة التوازن". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 05, 101, 2019, 234-251. doi: 10.21608/jaar.2019.83996
کمال الدين المعصراوي, إيمان. (2019). 'إستخدام تقنية الإنفوجرافيک وتأثيرها على بعض نواتج التعلم على جهاز عارضة التوازن', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 05(101), pp. 234-251. doi: 10.21608/jaar.2019.83996
کمال الدين المعصراوي, إيمان. إستخدام تقنية الإنفوجرافيک وتأثيرها على بعض نواتج التعلم على جهاز عارضة التوازن. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2019; 05(101): 234-251. doi: 10.21608/jaar.2019.83996

إستخدام تقنية الإنفوجرافيک وتأثيرها على بعض نواتج التعلم على جهاز عارضة التوازن

المقالة 12، المجلد 05، العدد 101، سبتمبر 2019، الصفحة 234-251  XML PDF (947.21 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/jaar.2019.83996
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
إيمان کمال الدين المعصراوي
کلية التربية الرياضية، جامعة مدينة السادات، مدينة السادات، مصر
المستخلص
هدف البحث
يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير استخدام تقنية الإنفوجرافيک علي بعض نواتج التعلم التالية:

مستوي أداء بعض مهارات جهاز عارضة التوازن لطالبات الفرقة الاولى.
التحصيل المعرفي  لمنهج جهاز عارضة التوازن لطالبات الفرقة الاولى .

 
 
 
فروض البحث
1- توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطي القياسين ( القبلي – البعدي ) للمجموعة الضابطة في بعض نواتج التعلم ( مستوي الأداء المهاري – التحصيل المعرفي )للمهارات المنهجية علي جهاز عارضة التوازن لصالح القياس البعدي .
2- توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطي القياسين ( القبلي – البعدي ) للمجموعة التجريبية في بعض نواتج التعلم ( مستوي الأداء المهاري – التحصيل المعرفي ) للمهارات المنهجية علي جهاز عارضة التوازن لصالح القياس البعدي .
3- توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطي القياس ( البعدي ) لمجموعتي البحث التجريبية والضابطة في بعض نواتج التعلم ( مستوي الأداء المهاري – التحصيل المعرفي ) للمهارات المنهجية علي جهاز عارضة التوازن لصالح القياس البعدي للمجموعة التجريبية .
الكلمات الرئيسية
تقنية الإنفوجرافيک؛ جهاز عارضة التوازن
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 128
تنزیل PDF: 400
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.