کمال الدين المعصراوي, إيمان. (2019). إستخدام تقنية الإنفوجرافيک وتأثيرها على بعض نواتج التعلم على جهاز عارضة التوازن. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 05(101), 234-251. doi: 10.21608/jaar.2019.83996
إيمان کمال الدين المعصراوي. "إستخدام تقنية الإنفوجرافيک وتأثيرها على بعض نواتج التعلم على جهاز عارضة التوازن". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 05, 101, 2019, 234-251. doi: 10.21608/jaar.2019.83996
کمال الدين المعصراوي, إيمان. (2019). 'إستخدام تقنية الإنفوجرافيک وتأثيرها على بعض نواتج التعلم على جهاز عارضة التوازن', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 05(101), pp. 234-251. doi: 10.21608/jaar.2019.83996
کمال الدين المعصراوي, إيمان. إستخدام تقنية الإنفوجرافيک وتأثيرها على بعض نواتج التعلم على جهاز عارضة التوازن. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2019; 05(101): 234-251. doi: 10.21608/jaar.2019.83996
إستخدام تقنية الإنفوجرافيک وتأثيرها على بعض نواتج التعلم على جهاز عارضة التوازن
کلية التربية الرياضية، جامعة مدينة السادات، مدينة السادات، مصر
المستخلص
هدف البحث
يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير استخدام تقنية الإنفوجرافيک علي بعض نواتج التعلم التالية:
مستوي أداء بعض مهارات جهاز عارضة التوازن لطالبات الفرقة الاولى.
التحصيل المعرفي لمنهج جهاز عارضة التوازن لطالبات الفرقة الاولى .
فروض البحث 1- توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطي القياسين ( القبلي – البعدي ) للمجموعة الضابطة في بعض نواتج التعلم ( مستوي الأداء المهاري – التحصيل المعرفي )للمهارات المنهجية علي جهاز عارضة التوازن لصالح القياس البعدي .
2- توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطي القياسين ( القبلي – البعدي ) للمجموعة التجريبية في بعض نواتج التعلم ( مستوي الأداء المهاري – التحصيل المعرفي ) للمهارات المنهجية علي جهاز عارضة التوازن لصالح القياس البعدي .
3- توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطي القياس ( البعدي ) لمجموعتي البحث التجريبية والضابطة في بعض نواتج التعلم ( مستوي الأداء المهاري – التحصيل المعرفي ) للمهارات المنهجية علي جهاز عارضة التوازن لصالح القياس البعدي للمجموعة التجريبية .