إستخدام تقنية الإنفوجرافيک وتأثيرها على بعض نواتج التعلم على جهاز عارضة التوازن

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية الرياضية، جامعة مدينة السادات، مدينة السادات، مصر

المستخلص

هدف البحث
يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير استخدام تقنية الإنفوجرافيک علي بعض نواتج التعلم التالية:

مستوي أداء بعض مهارات جهاز عارضة التوازن لطالبات الفرقة الاولى.
التحصيل المعرفي  لمنهج جهاز عارضة التوازن لطالبات الفرقة الاولى .

 
 
 
فروض البحث
1- توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطي القياسين ( القبلي – البعدي ) للمجموعة الضابطة في بعض نواتج التعلم ( مستوي الأداء المهاري – التحصيل المعرفي )للمهارات المنهجية علي جهاز عارضة التوازن لصالح القياس البعدي .
2- توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطي القياسين ( القبلي – البعدي ) للمجموعة التجريبية في بعض نواتج التعلم ( مستوي الأداء المهاري – التحصيل المعرفي ) للمهارات المنهجية علي جهاز عارضة التوازن لصالح القياس البعدي .
3- توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطي القياس ( البعدي ) لمجموعتي البحث التجريبية والضابطة في بعض نواتج التعلم ( مستوي الأداء المهاري – التحصيل المعرفي ) للمهارات المنهجية علي جهاز عارضة التوازن لصالح القياس البعدي للمجموعة التجريبية .

الكلمات الرئيسية