مجلة تطبيقات علوم الرياضة (JAAR) - فهرس الكلمات الرئيسية
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
فهرس الكلمات الرئيسية
المجلد 01 (2015)
آ
ا
ب
ت
ث
ج
ح
خ
د
ذ
ر
ز
س
ش
ص
ض
ط
ظ
ع
غ
ف
ق
ک
ل
م
ن
و
ه
ي
آ
ا
اتخاذ القرار؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 1-16
الأداء الفني لمدربي الرياضات المائية؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 30-44
الأداء المهاري؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 1-25
الأداء المهاري للمصارعين؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 50-68
الإدراک الحس-حرکي؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 178-187
الإستثارة الإنفعالية؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 104-117
الإستجابة الإنفعالية؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 63-80
الألعاب الجماعية؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 69-83
البدانة؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 26-58
البرامج التدريبية؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 105-134
التحصيل الحرکي؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 153-169
التحصيل الدراسي؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 222-239
التحصيل المعرفي؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 92-103
التحليل الحرکي؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 135-145
التدخين؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 26-58
التدريبات الباليستية؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 50-68
التدريب الدائري؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 17-29
التدفق النفسي؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 69-83
التصور العقلي؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 81-94
التصور العقلي؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 80-91
التعلم للإتقان؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 86-104
التمرينات الإيقاعية؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 165-192
التنوير الثقافي الرياضي؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 170-201
التوافق الحرکي؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 59-79
الجمباز؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 81-94
الجمباز؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 178-187
الجملة الحرکية؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 86-104
الجودو؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 178-188
الحقيبة الإلکترونية؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 112-131
الذکاء الاستراتيجي؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 1-16
الذکاء الاقتصادي؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 1-16
الذکاء الوجداني؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 15-41
الرمي؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 1-14
السباحين الناشئين؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 159-177
السعة الحيوية؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 170-201
السلوک التعاوني؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 215-235
السلوک التنافسي؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 63-80
السيطرة المخية؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 63-80
الصفات البدنية؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 170-201
الضغط النفسي؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 104-117
الطالبة/المعلمة؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 132-158
العروض الرياضية؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 134-149
الغضب؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 15-41
الفعالية؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 1-25
القدرات البدنية؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 1-25
القدرات البدنية؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 84-99
القدرات البدنية والفسيولوجية؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 222-239
القدرات التوافقية؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 130-152
القدرات التوافقية العامة؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 81-94
القدرات التوافقية والبدنية؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 1-26
القدرة؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 1-14
القلق؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 134-149
القوة المميزة بالسرعة؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 50-68
القياسات الجسمية؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 1-25
الکرة الطائرة؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 105-134
الکرة الطائرة؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 1-25
الکرة الطائرة؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 80-91
الکرة الطائرة؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 118-133
الکفايات التکنولوجية التعليمية؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 236-250
المتغيرات البدنية؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 42-64
المتغيرات الجسمية؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 42-64
المتغيرات الخططية الهجومية؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 100-129
المتغيرات الفسيولوجية؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 42-64
المتغيرات الکينماتيکية؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 159-177
المتغيرات الکينماتيکية؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 130-152
المجال الرياضي؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 215-235
المستوى الرقمي؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 159-177
المصارعة؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 150-163
المصارعة اليونانية - الرومانية؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 45-62
المضاعفات الصحية؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 26-58
المعرفي؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 95-111
المکفوفين؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 146-164
الممارسة الرياضية؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 202-221
المهارات الأساسية؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 105-134
المهارات الأساسية؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 95-111
المهارات الحرکية؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 165-192
المهارات الحرکية المرکبة؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 1-26
المهارات الحرکية والبدنية؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 92-103
المهارات النفسية؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 69-83
الموديولات التعليمية؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 118-133
المؤسسات الرياضية؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 1-16
المؤشرات البيوميکانيکية؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 59-79
النشاط البدني؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 26-58
النشاط الکهربائي (EMG)؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 178-188
النشاط الکهربي؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 135-145
النظام الرقابي الفعال؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 30-44
الوثب الطويل؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 130-152
الوسائط التعليمية؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 236-250
ب
برنامج تدريبي؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 159-177
بطاقة لتقييم الکفايات التدريسية؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 132-158
ت
تخصص کرة سلة؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 189-205
تدريبات الساکيو؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 193-214
تمرينات البيلاتس؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 170-201
تمرينات القدرة اللاهوائية؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 84-99
ث
ثبات الجذع؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 1-14
ثقافة المعلومات؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 164-177
ج
جهاز الحرکات الأرضية؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 1-26
جهاز عارضة التوازن؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 178-187
ح
خ
خطوة المشي؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 146-164
د
ذ
ذوي الإعاقة الذهنية؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 165-192
ر
ز
س
سباحة الصدر؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 188-205
ش
ص
ض
ضبط الوزن؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 150-163
ط
طرق الهجوم المضاد؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 45-62
ظ
ع
غ
ف
ق
ک
کأس العالم؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 1-25
کرة السلة؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 65-85
کرة القدم؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 42-64
کرة القدم؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 193-214
کرة القدم؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 59-79
کرة القدم؛ المجلد 01، العدد 85، 2015، الصفحة 104-117
کرة اليد؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 95-111
کفايات معلمي التربية الرياضية؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 236-250
ل
م
مجال الإشراف؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 112-131
مسابقة الدفع؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 27-39
مستوى الإنجاز الرقمي؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 130-152
مستوى مادة التربية الرياضية؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 40-49
معايير الأکاديمية للجودة الشاملة؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 132-158
معدل تراکم حامض اللاکتيک؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 84-99
مقرر طرق تدريس کرة السلة؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 132-158
مکونات التدريب؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 65-85
مهارة التصويب السلمي؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 189-205
مهارة الوثب العالي؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 153-169
مهارة الوقوف على اليدين؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 17-29
مهارة تاي أوتوشي؛ المجلد 01، العدد 84، 2015، الصفحة 178-188
مؤشر کتلة الجسم؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 202-221
ن
ناشئي؛ المجلد 01، العدد 83، 2015، الصفحة 1-14
نمط الإيقاع الحيوي؛ المجلد 01، العدد 86، 2015، الصفحة 222-239
و
ه
ي