يهدف البحث إلى التعرف على فعالية مقرر الکترونى لکرة اليد فى تنمية التحصيل المعرفى والاتجاه نحو المقرر لدى طلاب کلية التربية الرياضية جامعة المنصورة، استخدم الباحث المنهج التجريبى، وتم تطبيق الدراسة على عينة قوامها (160) طالباً من طلاب الفرقة الثانية بکلية التربية الرياضية جامعة المنصورة بالفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2017/2018م تم اختيارهم بطريقة عشوائية وتوزيعهم على مجموعتين إحداهما تجريبية درست وفقاً للمقرر الالکترونى والأخرى ضابطة درست بالأسلوب المتبع قوام کلاً منهما (80) طالب، وتم تطبيق الدراسة لمدة (12) أسبوع بواقع وحدة تعليمية أسبوعياً، وأظهرت نتائج البحث فعالية المقرر الکترونى لکرة اليد فى تنمية التحصيل المعرفى والاتجاه نحو المقرر لدى طلاب کلية التربية الرياضية جامعة المنصورة.
محمد, تامر. (2020). فعالية مقرر الکترونى لکرة اليد فى تنمية التحصيل المعرفى والاتجاه نحو المقرر لدى طلاب کلية التربية الرياضية جامعة المنصورة. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 06(104), 230-250. doi: 10.21608/jaar.2020.88990
MLA
تامر محمد. "فعالية مقرر الکترونى لکرة اليد فى تنمية التحصيل المعرفى والاتجاه نحو المقرر لدى طلاب کلية التربية الرياضية جامعة المنصورة", مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 06, 104, 2020, 230-250. doi: 10.21608/jaar.2020.88990
HARVARD
محمد, تامر. (2020). 'فعالية مقرر الکترونى لکرة اليد فى تنمية التحصيل المعرفى والاتجاه نحو المقرر لدى طلاب کلية التربية الرياضية جامعة المنصورة', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 06(104), pp. 230-250. doi: 10.21608/jaar.2020.88990
VANCOUVER
محمد, تامر. فعالية مقرر الکترونى لکرة اليد فى تنمية التحصيل المعرفى والاتجاه نحو المقرر لدى طلاب کلية التربية الرياضية جامعة المنصورة. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2020; 06(104): 230-250. doi: 10.21608/jaar.2020.88990