• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة تطبيقات علوم الرياضة
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 011 (2025)
المجلد المجلد 010 (2024)
المجلد المجلد 09 (2023)
المجلد المجلد 08 (2022)
المجلد المجلد 07 (2021)
المجلد المجلد 06 (2020)
المجلد المجلد 05 (2019)
المجلد المجلد 04 (2018)
المجلد المجلد 03 (2017)
العدد العدد 94
العدد العدد 93
العدد العدد 92
العدد العدد 91
المجلد المجلد 02 (2016)
المجلد المجلد 01 (2015)
مجيد النجار, إنعام. (2017). تحديد درجات معيارية لإنجاز فعاليات الرمي للطالبات بجامعة البحرين. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 03(94), 32-41. doi: 10.21608/jaar.2017.83744
إنعام مجيد النجار. "تحديد درجات معيارية لإنجاز فعاليات الرمي للطالبات بجامعة البحرين". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 03, 94, 2017, 32-41. doi: 10.21608/jaar.2017.83744
مجيد النجار, إنعام. (2017). 'تحديد درجات معيارية لإنجاز فعاليات الرمي للطالبات بجامعة البحرين', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 03(94), pp. 32-41. doi: 10.21608/jaar.2017.83744
مجيد النجار, إنعام. تحديد درجات معيارية لإنجاز فعاليات الرمي للطالبات بجامعة البحرين. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2017; 03(94): 32-41. doi: 10.21608/jaar.2017.83744

تحديد درجات معيارية لإنجاز فعاليات الرمي للطالبات بجامعة البحرين

المقالة 3، المجلد 03، العدد 94، ديسمبر 2017، الصفحة 32-41  XML PDF (392.5 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/jaar.2017.83744
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
إنعام مجيد النجار
کلية التربية الرياضية والعلاج الطبيعي، جامعة البحرين، البحرين
المستخلص
هدف البحث الى دراسة تحديد مستويات معيارية لتقييم الطالبات في فعاليات الرمي ( القرص والجلة ) والمدرجة ضمن مقرر العاب القوى المستوى الثاني ضمن خطة بکالوريوس التربية الرياضية بجامعة البحرين. استخدمت الباحثة المنهج المسحي الوصفي لملائمته وطبيعة البحث . ولقد تم الاعتماد على قاعدة البيانات التي تم حفظها من قبل الباحثة لنتائج طالبات مقرر العاب القوى المستوى الثاني وذلک منذ الاعام 2009 ولغاية 2015 لعينة تم اختيارها بالطريقة العمدية  قوامها 194 طالبة من المسجلات في مقرر العاب القوى المستوى الثاني . من اجل معالجة البيانات استخدمت الباحثة الرزم الاحصائية   SPSS  باستخدام المتوسطات الاحصائية والانحرافات المعيارية  والدرجة المئينية. اما الاستنتاجات فکانت ، ان هناک دلالة معنوية في العلاقة بين متغير الطول وانجاز  کل من فعاليتي دفع الجلة ورمي القرص لافراد عية البحث کذک لاتوجد علاقة دالة معنويا بين متغير الوزن وکل من دفع الجلة ورمي القرص لدى عينة البحث. کذلک تميز انجاز طالبات التربية الرياضية بجامعة البحرين بفعاليتي دفع الجلة ورمي القرص بالتوزيع الاعتدالي لمسافات الرمي . کما اسفر البحث عن جدول معيارية للانجاز دفع الجلة ورمي القرص لطالبات التربية الرياضية بجامعة البحرين . اما اهم التوصيات فهي  باستخدام الجدول المعياري وتطبيقه اثناء تقويم الانجاز في فعاليتي دفع الجلة ورمي القرص .
الكلمات الرئيسية
إنجاز فعاليات الرمي
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 136
تنزیل PDF: 382
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.