علي عثمان, مصطفى رمضان. (2024). تأثير استخدام إستراتيجية الشكل V على مستوي اداء رفعة الخطف لطلاب كلية التربية الرياضية فى رياضة رفع الاثقال. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 010(120), 277-296. doi: 10.21608/jaar.2024.289485.1559
مصطفى رمضان علي عثمان. "تأثير استخدام إستراتيجية الشكل V على مستوي اداء رفعة الخطف لطلاب كلية التربية الرياضية فى رياضة رفع الاثقال". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 010, 120, 2024, 277-296. doi: 10.21608/jaar.2024.289485.1559
علي عثمان, مصطفى رمضان. (2024). 'تأثير استخدام إستراتيجية الشكل V على مستوي اداء رفعة الخطف لطلاب كلية التربية الرياضية فى رياضة رفع الاثقال', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 010(120), pp. 277-296. doi: 10.21608/jaar.2024.289485.1559
علي عثمان, مصطفى رمضان. تأثير استخدام إستراتيجية الشكل V على مستوي اداء رفعة الخطف لطلاب كلية التربية الرياضية فى رياضة رفع الاثقال. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2024; 010(120): 277-296. doi: 10.21608/jaar.2024.289485.1559
تأثير استخدام إستراتيجية الشكل V على مستوي اداء رفعة الخطف لطلاب كلية التربية الرياضية فى رياضة رفع الاثقال
من خلال البيانات التي توصل إليها الباحث في نطاق عينة البحث وطبيعة أهدافه وفي ضوء المعالجات الإحصائية، وفي نطاق أهداف وفروض ومن خلال مناقشة النتائج توصل إلى الاستنتاجات الآتية : 1- البرنامج التعليمى باستخدام استراتيجية v)) المدعمة الكترونياً له تأثير إيجابي وفعال على المستوى المهاري والرقمي لرفعة الخطف في رياضة رفع الأثقال. 2- حقق الأسلوب المتبع (الشرح اللفظى وأداء النموذج) تأثير إيجابي على المستوى المهاري والمستوى الرقمي لرفعة الخطف في رياضة رفع الأثقال. 3- حققت استراتيجية V)) التعليمية المدعمه الكترونياً نتائج إيجابية أفضل من الأسلوب المتبع (الشرح اللفظى وأداء النموذج) في المستوى المهاري والرقمي لرفعة الخطف في رياضة رفعه الأثقال. فى ضوء النتائج التى توصل إليها البحث وبعد عرضها ومناقشتها، وفى ضوء استنتاجات البحث، يوصى الباحث بما يلى: 1- استخدام استراتيجية V)) التعليمية المدعمة الكترونيا عند تعلم رفعة الخطف في رياضة رفع الأثقال بكليات التربية الرياضية. 2- تصميم استراتيجية V)) التعليمية المدعمة الكترونياً لتعلم بعض المهارات في الرياضات الأخرى. 3- توفير المتخصصين في مجالات تكنولوجيا التعليم في كليات التربية الرياضية لاثراء هذا المجال، وإقامة المزيد من الدورات التنشيطية في تكنولوجيا التعليم الحديثة للقائمين على التدريس.