• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة تطبيقات علوم الرياضة
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 011 (2025)
المجلد المجلد 010 (2024)
العدد العدد 122
الجزء الثالث
العدد العدد 122
الجزء الثاني
العدد العدد 122
الجزء الأول
العدد العدد 121
الجزء الثالث
العدد العدد 121
الجزء الثاني
العدد العدد 121
الجزء الأول
العدد العدد 120
الجزء الثاني
العدد العدد 120
الجزء الأول
العدد العدد 119
الجزء الثالث
العدد العدد 119
الجزء الثاني
العدد العدد 119
الجزء الأول
المجلد المجلد 09 (2023)
المجلد المجلد 08 (2022)
المجلد المجلد 07 (2021)
المجلد المجلد 06 (2020)
المجلد المجلد 05 (2019)
المجلد المجلد 04 (2018)
المجلد المجلد 03 (2017)
المجلد المجلد 02 (2016)
المجلد المجلد 01 (2015)
عبدالسلام على, رشا محمد, جحا, حسن فريج عبدالفتاح. (2024). خطة إعلامية لنشر ثقافة دمج ذوى الإحتياجات الخاصة بدرس التربية الرياضية. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 010(120), 83-109. doi: 10.21608/jaar.2024.270813.1524
رشا محمد عبدالسلام على; حسن فريج عبدالفتاح جحا. "خطة إعلامية لنشر ثقافة دمج ذوى الإحتياجات الخاصة بدرس التربية الرياضية". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 010, 120, 2024, 83-109. doi: 10.21608/jaar.2024.270813.1524
عبدالسلام على, رشا محمد, جحا, حسن فريج عبدالفتاح. (2024). 'خطة إعلامية لنشر ثقافة دمج ذوى الإحتياجات الخاصة بدرس التربية الرياضية', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 010(120), pp. 83-109. doi: 10.21608/jaar.2024.270813.1524
عبدالسلام على, رشا محمد, جحا, حسن فريج عبدالفتاح. خطة إعلامية لنشر ثقافة دمج ذوى الإحتياجات الخاصة بدرس التربية الرياضية. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2024; 010(120): 83-109. doi: 10.21608/jaar.2024.270813.1524

خطة إعلامية لنشر ثقافة دمج ذوى الإحتياجات الخاصة بدرس التربية الرياضية

المقالة 4، المجلد 010، العدد 120، يونيو 2024، الصفحة 83-109  XML PDF (1.06 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/jaar.2024.270813.1524
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلفون
رشا محمد عبدالسلام على1؛ حسن فريج عبدالفتاح جحا email 2
1الأستاذ المساعد بقسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية - كلية التربية الرياضية بنات - جامعة الإسكندرية
2الأستاذ المساعد بقسم الادارة الرياضية والترويح - کلية التربية الرياضية للبنين - جامعة الاسکندرية
المستخلص
تهدف الدراسة إلى وضع خطة إعلامية لنشر ثقافة دمج ذوى الإحتياجات الخاصة بدرس التربية الرياضية ، تم إستخدام المنهج الوصفى بالأسلوب المسحى ، أجريت الدراسة الأساسية على 165 مفحوص ، تم إستخدام الإستبيان كأداة لجمع البيانات ، و توصلت نتائج الدراسة الى وضع خطة إعلامية لنشر ثقافة دمج ذوى الإحتياجات الخاصة بدرس التربية الرياضية و التى تضمنت على أهداف الخطة الإعلامية لنشر ثقافة الدمج بدرس التربية الرياضية و كانت أهم الأهداف نشر ثقافة دمج ذوى الإحتياجات الخاصة لدى معلمى التربية الرياضية و هو الهدف الأساسى للبحث ، مهام الخطة الإعلامية لنشر ثقافة الدمج بدرس التربية الرياضية ، المسؤولين عن إنجاز المهام بالخطة الإعلامية حيث كان المسؤول الأول عن إنجاز المهام بالخطة الإعلامية هى وزارة التربية و التعليم و منسوبيها سواء معلمى التربية الرياضية أو موجهيها أو مديريات التربية و التعليم ، الجدول الزمني لإنجاز المهام بالخطة الإعلامية ، الموارد المطلوبة لإنجاز المهام بالخطة الإعلامية و التى تنوعت ما بين التمويل و الإمكانات المادية و البشرية ، و طرق و ساليب تقييم التقدم فى إنجاز المهام بالخطة الإعلامية .
الكلمات الرئيسية
خطة إعلامية؛ دمج؛ درس التربية الرياضية
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 82
تنزیل PDF: 206
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.