محمد, علياء مصطفي السايح م. (2024). فاعلية برنامج تعليمي باستخدام إستراتيجية (Sharing ) الالكترونية في تحسين نواتج التعلم لبعض مسابقات الميدان والمضمار. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 010(119), 157-184. doi: 10.21608/jaar.2024.264602.1512
علياء مصطفي السايح م محمد. "فاعلية برنامج تعليمي باستخدام إستراتيجية (Sharing ) الالكترونية في تحسين نواتج التعلم لبعض مسابقات الميدان والمضمار". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 010, 119, 2024, 157-184. doi: 10.21608/jaar.2024.264602.1512
محمد, علياء مصطفي السايح م. (2024). 'فاعلية برنامج تعليمي باستخدام إستراتيجية (Sharing ) الالكترونية في تحسين نواتج التعلم لبعض مسابقات الميدان والمضمار', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 010(119), pp. 157-184. doi: 10.21608/jaar.2024.264602.1512
محمد, علياء مصطفي السايح م. فاعلية برنامج تعليمي باستخدام إستراتيجية (Sharing ) الالكترونية في تحسين نواتج التعلم لبعض مسابقات الميدان والمضمار. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2024; 010(119): 157-184. doi: 10.21608/jaar.2024.264602.1512
فاعلية برنامج تعليمي باستخدام إستراتيجية (Sharing ) الالكترونية في تحسين نواتج التعلم لبعض مسابقات الميدان والمضمار
تهدف الدراسة إلي التعرف علي فاعلية برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية Sharing الالكترونية في تحسين نواتج التعلم لبعض مسابقات الميدان والمضمار ، استخدم المنهج التجريبي على عينة قوامها (40) طالبه من اصل (80) طالبة وذلك لتطبيق عليها بعض القدرات البدنية وقياس المستوي الرقمي والمهارى لبعض مسابقات الميدان والمضمار (العدو 100م- دفع الجلة- الوثب الطويل- عدو تتابع 4X100م) كما تم قياس التحصيل المعرفي لنفس المسابقات للحصول على تأثير استخدام استراتيجية Sharing الالكترونية على تحسين نواتج التعلم لبعض مسابقات الميدان والمضمار (العدو 100م- دفع الجلة- الوثب الطويل- عدو تتابع 4X100م) ، وتشبر النتائج إلي أن البرنامج التعليمي القائم علي إستراتيجية (Sharing) الالكترونية أنتج تحسنا إيجابيا ملحوظا في نواتـــــج التعلم ( المعرفي – المهارى والرقمي – الاتجــــاهات) للطالبات قي مسابقات الميدان والمضمار (عدو 100 متر - دفع الجلة - الوثب الطويل - عدو 4 ×100 تتابع ) ومن أهم التوصيات استخدام البرنامج التعليمي القائم علي إستراتيجية (Sharing) الالكترونية في تعليم مسابقات الميدان والمضمار (عدو 100 متر - دفع الجلة - الوثب الطويل - عدو 4 ×100 تتابع ) لطالبات تخصص تعليم بكلية التربية الرياضية للبنات – جامعة الإسكندرية .