• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة تطبيقات علوم الرياضة
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 011 (2025)
المجلد المجلد 010 (2024)
العدد العدد 122
الجزء الثالث
العدد العدد 122
الجزء الثاني
العدد العدد 122
الجزء الأول
العدد العدد 121
الجزء الثالث
العدد العدد 121
الجزء الثاني
العدد العدد 121
الجزء الأول
العدد العدد 120
الجزء الثاني
العدد العدد 120
الجزء الأول
العدد العدد 119
الجزء الثالث
العدد العدد 119
الجزء الثاني
العدد العدد 119
الجزء الأول
المجلد المجلد 09 (2023)
المجلد المجلد 08 (2022)
المجلد المجلد 07 (2021)
المجلد المجلد 06 (2020)
المجلد المجلد 05 (2019)
المجلد المجلد 04 (2018)
المجلد المجلد 03 (2017)
المجلد المجلد 02 (2016)
المجلد المجلد 01 (2015)
محمد, علياء مصطفي السايح م. (2024). فاعلية برنامج تعليمي باستخدام إستراتيجية (Sharing ) الالكترونية في تحسين نواتج التعلم لبعض مسابقات الميدان والمضمار. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 010(119), 157-184. doi: 10.21608/jaar.2024.264602.1512
علياء مصطفي السايح م محمد. "فاعلية برنامج تعليمي باستخدام إستراتيجية (Sharing ) الالكترونية في تحسين نواتج التعلم لبعض مسابقات الميدان والمضمار". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 010, 119, 2024, 157-184. doi: 10.21608/jaar.2024.264602.1512
محمد, علياء مصطفي السايح م. (2024). 'فاعلية برنامج تعليمي باستخدام إستراتيجية (Sharing ) الالكترونية في تحسين نواتج التعلم لبعض مسابقات الميدان والمضمار', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 010(119), pp. 157-184. doi: 10.21608/jaar.2024.264602.1512
محمد, علياء مصطفي السايح م. فاعلية برنامج تعليمي باستخدام إستراتيجية (Sharing ) الالكترونية في تحسين نواتج التعلم لبعض مسابقات الميدان والمضمار. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2024; 010(119): 157-184. doi: 10.21608/jaar.2024.264602.1512

فاعلية برنامج تعليمي باستخدام إستراتيجية (Sharing ) الالكترونية في تحسين نواتج التعلم لبعض مسابقات الميدان والمضمار

المقالة 8، المجلد 010، العدد 119، مارس 2024، الصفحة 157-184  XML PDF (815.1 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/jaar.2024.264602.1512
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
علياء مصطفي السايح م محمد email orcid
کلية التربية الرياضية - جامعة بالاسکندرية
المستخلص
تهدف الدراسة إلي التعرف علي فاعلية برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية Sharing الالكترونية في تحسين نواتج التعلم لبعض مسابقات الميدان والمضمار ، استخدم المنهج التجريبي على عينة قوامها (40) طالبه من اصل (80) طالبة وذلك لتطبيق عليها بعض القدرات البدنية وقياس المستوي الرقمي والمهارى لبعض مسابقات الميدان والمضمار (العدو 100م- دفع الجلة- الوثب الطويل- عدو تتابع 4X100م) كما تم قياس التحصيل المعرفي لنفس المسابقات للحصول على تأثير استخدام استراتيجية Sharing الالكترونية على تحسين نواتج التعلم لبعض مسابقات الميدان والمضمار (العدو 100م- دفع الجلة- الوثب الطويل- عدو تتابع 4X100م) ، وتشبر النتائج إلي أن البرنامج التعليمي القائم علي إستراتيجية (Sharing) الالكترونية أنتج تحسنا إيجابيا ملحوظا في نواتـــــج التعلم ( المعرفي – المهارى والرقمي – الاتجــــاهات) للطالبات قي مسابقات الميدان والمضمار (عدو 100 متر - دفع الجلة - الوثب الطويل - عدو 4 ×100 تتابع ) ومن أهم التوصيات استخدام البرنامج التعليمي القائم علي إستراتيجية (Sharing) الالكترونية في تعليم مسابقات الميدان والمضمار (عدو 100 متر - دفع الجلة - الوثب الطويل - عدو 4 ×100 تتابع ) لطالبات تخصص تعليم بكلية التربية الرياضية للبنات – جامعة الإسكندرية .
الكلمات الرئيسية
إستراتيجية ( المشاركة ) Sharing الالكترونية؛ البرنامج التعليمي؛ نواتج التعلم
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 164
تنزیل PDF: 245
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.