شتية, محمد جمعة محمد ابراهيم. (2023). " فاعليه التعليم المدمج القائم على استخدام تطبيق NEARPOD في التحصيل المعرفي والمهارات التدريسية لمقرر طرق تدريس التمرينات لطلاب تخصص التدريس بكليه التربية الرياضية ". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 09(118), 182-210. doi: 10.21608/jaar.2023.220840.1454
محمد جمعة محمد ابراهيم شتية. "" فاعليه التعليم المدمج القائم على استخدام تطبيق NEARPOD في التحصيل المعرفي والمهارات التدريسية لمقرر طرق تدريس التمرينات لطلاب تخصص التدريس بكليه التربية الرياضية "". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 09, 118, 2023, 182-210. doi: 10.21608/jaar.2023.220840.1454
شتية, محمد جمعة محمد ابراهيم. (2023). '" فاعليه التعليم المدمج القائم على استخدام تطبيق NEARPOD في التحصيل المعرفي والمهارات التدريسية لمقرر طرق تدريس التمرينات لطلاب تخصص التدريس بكليه التربية الرياضية "', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 09(118), pp. 182-210. doi: 10.21608/jaar.2023.220840.1454
شتية, محمد جمعة محمد ابراهيم. " فاعليه التعليم المدمج القائم على استخدام تطبيق NEARPOD في التحصيل المعرفي والمهارات التدريسية لمقرر طرق تدريس التمرينات لطلاب تخصص التدريس بكليه التربية الرياضية ". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2023; 09(118): 182-210. doi: 10.21608/jaar.2023.220840.1454
" فاعليه التعليم المدمج القائم على استخدام تطبيق NEARPOD في التحصيل المعرفي والمهارات التدريسية لمقرر طرق تدريس التمرينات لطلاب تخصص التدريس بكليه التربية الرياضية "
کلية التربية الرياضية للبنين - ابو قير - الاسکندرية
المستخلص
يهدف البحث الى التعرف على فاعليه التعليم المدمج القائم على استخدام تطبيق NEARPOD في التحصيل المعرفى والمهارات التدريسيه لمقرر طرق تدريس التمرينات لطلاب تخصص التدريس بكليه التربيه الرياضية , تم استخدام المنهج التجريبي لملائمته لطبيعة البحث , تم تطبيق البحث على مجموعتين احداهما تجريبيه وعددها (20) وتم التدريس لها باستخدام التعليم المدمج القائم على استخدام تطبيق NEARPOD والاخرى ضابطه وعددها (20) التى درست بالطريقه التقليديه من طلاب الفرقه الرابعه تخصص تدريس بكليه التربيه الرياضيه , وتم اختيارهم بالطريقه العشوائيه , اعد الباحث اختبار تحصيل معرفى , استخدم الباحث بطاقه ملاحظه المهارات التدريسيه نحو المقرر إعداد (Mohsen Saltah ,2017) مع تعديل مسمى المقرر الى طرق تدريس التمرينات , وكانت أهم النتائج ,أظهرت المجموعه التجريبيه تفوقا ملحوظا على المجموعه الضابطه في نسبه التحسن بين القياسين القبلى والبعدى للمهارات التدريسيه والتحصيل المعرفى نتيجه استخدام التعليم المدمج القائم على تطبيق نيربود , وأوصى الباحث باستخدام التعليم المدمج القائم على تطبيق نيربود في تدريس مقررات تخصص مناهج وطرق تدريس التربيه البدنيه والرياضيه بكليه التربيه الرياضيه لطلاب التخصص .