• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة تطبيقات علوم الرياضة
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 011 (2025)
المجلد المجلد 010 (2024)
المجلد المجلد 09 (2023)
العدد العدد 118
الجزء الأول
العدد العدد 118
الجزء الثاني
العدد العدد 117
العدد العدد 116
العدد العدد 115
المجلد المجلد 08 (2022)
المجلد المجلد 07 (2021)
المجلد المجلد 06 (2020)
المجلد المجلد 05 (2019)
المجلد المجلد 04 (2018)
المجلد المجلد 03 (2017)
المجلد المجلد 02 (2016)
المجلد المجلد 01 (2015)
محمد, عمرو مصطفى السايح. (2023). فاعلية برنامج تعليمي قائم علي إستراتيجية الدعائم التعليمية في تحسين بعض القدرات البدنية والمهارات الحركية في مقرر كرة القدم. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 09(117), 41-63. doi: 10.21608/jaar.2023.216408.1446
عمرو مصطفى السايح محمد. "فاعلية برنامج تعليمي قائم علي إستراتيجية الدعائم التعليمية في تحسين بعض القدرات البدنية والمهارات الحركية في مقرر كرة القدم". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 09, 117, 2023, 41-63. doi: 10.21608/jaar.2023.216408.1446
محمد, عمرو مصطفى السايح. (2023). 'فاعلية برنامج تعليمي قائم علي إستراتيجية الدعائم التعليمية في تحسين بعض القدرات البدنية والمهارات الحركية في مقرر كرة القدم', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 09(117), pp. 41-63. doi: 10.21608/jaar.2023.216408.1446
محمد, عمرو مصطفى السايح. فاعلية برنامج تعليمي قائم علي إستراتيجية الدعائم التعليمية في تحسين بعض القدرات البدنية والمهارات الحركية في مقرر كرة القدم. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2023; 09(117): 41-63. doi: 10.21608/jaar.2023.216408.1446

فاعلية برنامج تعليمي قائم علي إستراتيجية الدعائم التعليمية في تحسين بعض القدرات البدنية والمهارات الحركية في مقرر كرة القدم

المقالة 2، المجلد 09، العدد 117، سبتمبر 2023، الصفحة 41-63  XML PDF (668.49 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/jaar.2023.216408.1446
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
عمرو مصطفى السايح محمد email
کلية التربية الرياضية - جامعة بنى سويف
المستخلص
إن التجديد والتحديث في استراتيجيات تعليم المهارات الحركية في تدريس التربية الرياضية أصبح مهمًا جدًا لتحقيق التوازن بين الحياة السريعة والتغيير في عصرنا الحالي ، وذلك بسبب تعرض التعلم التقليدي للعديد من المشكلات التي أثرت بشدة على مستوى تعليم الأنشطة الرياضية بشكل عام ومنعته من تحقيق أهدافه ، - يهدف البحث إلي وضع برنامج تعليمي قائم علي إستراتيجية الدعائم التعليمية لطالبات الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية بجامعة بني سويف ومعرفة فاعليته في : تحسين القدرات البدنيــــة والمهارات الحركية فى كرة القدم , استخدم المنهج شبه التجريبى وطبق علي عينة عشوائية عددها (40) طالبة من الفرقة الثانية من كلية التربية الرياضية جامعة بني سويف ، تم اختيار الاختبارات الموضوعية للقدرات البدنية والمهارية في الحصول علي البيانات ومن اهم النتائج - ان البرنامج التعليمي القائم علي إستراتيجية الدعائم التعليمية اثبت فاعلية ايجابية في تحسين القدرات الحركية والمهارات الحركية قيد البحث لطالبات الفرقة الثانية واوصي الباحث استخدام البرنامج التعليمي القائم علي إستراتيجية الدعائم التعليمية في تعلم (المهارات الحركية للطالبات في مقرر كرة القدم )
الكلمات الرئيسية
برنامج تعليمي؛ إستراتيجية الدعائم؛ القدرات البدنية؛ المهارات الحركية
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 158
تنزیل PDF: 364
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.