فتحى عبد الوهاب, محمد. (2021). تأثير استراتيجية الرسوم المتحرکة الالکترونية على تعلم بعض مسابقات الميدان والمضمار لتلاميذ المرحلة الابتدائية بمحافظة الدقهلية. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 07(109), 354-371. doi: 10.21608/jaar.2021.204269
محمد فتحى عبد الوهاب. "تأثير استراتيجية الرسوم المتحرکة الالکترونية على تعلم بعض مسابقات الميدان والمضمار لتلاميذ المرحلة الابتدائية بمحافظة الدقهلية". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 07, 109, 2021, 354-371. doi: 10.21608/jaar.2021.204269
فتحى عبد الوهاب, محمد. (2021). 'تأثير استراتيجية الرسوم المتحرکة الالکترونية على تعلم بعض مسابقات الميدان والمضمار لتلاميذ المرحلة الابتدائية بمحافظة الدقهلية', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 07(109), pp. 354-371. doi: 10.21608/jaar.2021.204269
فتحى عبد الوهاب, محمد. تأثير استراتيجية الرسوم المتحرکة الالکترونية على تعلم بعض مسابقات الميدان والمضمار لتلاميذ المرحلة الابتدائية بمحافظة الدقهلية. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2021; 07(109): 354-371. doi: 10.21608/jaar.2021.204269
تأثير استراتيجية الرسوم المتحرکة الالکترونية على تعلم بعض مسابقات الميدان والمضمار لتلاميذ المرحلة الابتدائية بمحافظة الدقهلية
يهدف هذا البحث إلى محاولة التعرف علي "تأثير استراتيجية الرسوم المتحرکة الالکترونية على تعلم بعض مسابقات الميدان والمضمار لتلاميذ المرحلة الابتدائية بمحافظة الدقهلية، واستخدم الباحث المنهج التجريبي وذلک بالتصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما ضابطة والأخرى تجريبية بتطبيق القياسات القبلية والبعدية على عينة البحث لمناسبته لطبيعة البحث، وتم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية العشوائية من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي من مدرسة العربان الابتدائية، حيث بلغ عدد العينة الأساسية (30) تلميذاً، وتم تقسيمهم الى مجموعتي متکافئتين ومتجانسين ومتساويتين قوام کل مجموعه (15) تلميذاً لکل من المجموعة الضابطة والتجريبية. وکانت أهم النتائج تفوق المجموعة التجريبية علي المجموعة الضابطة في القياس البعدي في الأداء المهاري (قيد البحث)، حيث ظهرت فروق دالة احصائياً في القياس البعدي بين المجموعتين الضابطة والتجريبية ولصالح المجموعة التجريبية