• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة تطبيقات علوم الرياضة
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 011 (2025)
المجلد المجلد 010 (2024)
المجلد المجلد 09 (2023)
المجلد المجلد 08 (2022)
المجلد المجلد 07 (2021)
المجلد المجلد 06 (2020)
العدد العدد 106
العدد العدد 105
العدد العدد 104
العدد العدد 103
المجلد المجلد 05 (2019)
المجلد المجلد 04 (2018)
المجلد المجلد 03 (2017)
المجلد المجلد 02 (2016)
المجلد المجلد 01 (2015)
مصطفي السايح, عمرو. (2020). فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل المعرفي والاتجاهات نحو مقرر طرق تدريس الألعاب الجماعية لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 06(106), 170-185. doi: 10.21608/jaar.2020.89287
عمرو مصطفي السايح. "فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل المعرفي والاتجاهات نحو مقرر طرق تدريس الألعاب الجماعية لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 06, 106, 2020, 170-185. doi: 10.21608/jaar.2020.89287
مصطفي السايح, عمرو. (2020). 'فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل المعرفي والاتجاهات نحو مقرر طرق تدريس الألعاب الجماعية لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 06(106), pp. 170-185. doi: 10.21608/jaar.2020.89287
مصطفي السايح, عمرو. فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل المعرفي والاتجاهات نحو مقرر طرق تدريس الألعاب الجماعية لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2020; 06(106): 170-185. doi: 10.21608/jaar.2020.89287

فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل المعرفي والاتجاهات نحو مقرر طرق تدريس الألعاب الجماعية لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية

المقالة 8، المجلد 06، العدد 106، ديسمبر 2020، الصفحة 170-185  XML PDF (785.17 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/jaar.2020.89287
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
عمرو مصطفي السايح
کلية التربية الرياضية – جامعة بني سويف - مصر.
الكلمات الرئيسية
إستراتيجية التعلم المقلوب؛ التحصيل المعرفي؛ طرق تدريس الألعاب الجماعية
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 186
تنزیل PDF: 529
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.