مصطفي السايح, عمرو. (2020). فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل المعرفي والاتجاهات نحو مقرر طرق تدريس الألعاب الجماعية لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 06(106), 170-185. doi: 10.21608/jaar.2020.89287
عمرو مصطفي السايح. "فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل المعرفي والاتجاهات نحو مقرر طرق تدريس الألعاب الجماعية لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 06, 106, 2020, 170-185. doi: 10.21608/jaar.2020.89287
مصطفي السايح, عمرو. (2020). 'فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل المعرفي والاتجاهات نحو مقرر طرق تدريس الألعاب الجماعية لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 06(106), pp. 170-185. doi: 10.21608/jaar.2020.89287
مصطفي السايح, عمرو. فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل المعرفي والاتجاهات نحو مقرر طرق تدريس الألعاب الجماعية لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2020; 06(106): 170-185. doi: 10.21608/jaar.2020.89287
فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل المعرفي والاتجاهات نحو مقرر طرق تدريس الألعاب الجماعية لطلاب الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية