هدفت هذه الدراسة للتعرف على مدى توافر معايير الجودة في منهاج الجمباز من وجهة نظر الطلبة، وهل هناک فروق بين الطلبة حول مستوى توافر الجودة في منهاج الجمباز تبعاً لمتغيرات الجنس، والسنة الدراسية ومستوى المساق ، واستخدم المنهج الوصفي لمناسبته وطبيعة الدراسة ، على عينه بلغت (85) طالب وطالبة ، واستخدمت المعالجات الاحصائية التالية : المتوسطات الحسابية ،الانحرافات المعيارية ، اختبار ت ، وتحليل التباين الأحادي، واختبار شيفيه، وقد توصلت نتائج الدراسة الى أن مستوى توافر معايير الجودة في منهاج الجمباز جاء متوسطاً، حيث جاء بالمرتبة الأولى مجال جودة المناهج في إدارة الصف ، والمرتبة الثانية مجال" طرق وأساليب التدريس الحديثة" وبالمرتبة الثالثة مجال" مهارات التقويم"، وبالمرتبة الرابعة مجال" اختبار محتوى المادة التعليمية"، والى وجود فروق في مستوى توافر معايير الجودة في منهاج الجمباز من وجهة نظر الطلبة تبعاً لمتغير السنه الدراسيه ومستوى المساق، والى عدم وجود فروق في مستوى توافر معايير الجودة في منهاج الجمباز تبعاً لمتغير الجنس.
خصاونه, غادة, & ابو دلبوح, موسى. (2020). مدى توافر معايير الجودة الشامله في منهاج الجمباز من وجهة نظر طلبة کلية التربية الرياضية في جامعة اليرموک. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 06(104), 155-179. doi: 10.21608/jaar.2020.88982
MLA
غادة خصاونه; موسى ابو دلبوح. "مدى توافر معايير الجودة الشامله في منهاج الجمباز من وجهة نظر طلبة کلية التربية الرياضية في جامعة اليرموک", مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 06, 104, 2020, 155-179. doi: 10.21608/jaar.2020.88982
HARVARD
خصاونه, غادة, ابو دلبوح, موسى. (2020). 'مدى توافر معايير الجودة الشامله في منهاج الجمباز من وجهة نظر طلبة کلية التربية الرياضية في جامعة اليرموک', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 06(104), pp. 155-179. doi: 10.21608/jaar.2020.88982
VANCOUVER
خصاونه, غادة, ابو دلبوح, موسى. مدى توافر معايير الجودة الشامله في منهاج الجمباز من وجهة نظر طلبة کلية التربية الرياضية في جامعة اليرموک. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2020; 06(104): 155-179. doi: 10.21608/jaar.2020.88982