أستهدف البحث التعرف على الفروق بين فاعلية التدريس بکل من الموديول الذاتى الإيجابى والطريقة التقليدية فى خفض حالة قلق تعلم السباحة وتحسين مستوى الأداء الفنى لسباحة الصدر لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلم، وأستخدمت الباحثة المنهج التجريبى على عينة قوامها (18) طالبة من الطالبات ذوات صعوبات التعلم بالفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات تم تقسيمهن إلى مجموعتين إحداهما مجموعة تجريبية والأخرى مجموعة ضابطة قوام کل منهما (9) طالبات. ومن النتائج:
1- يؤثر البرنامج التعليمى بإستخدام أسلوب الموديول الذاتى الإيجابى تأثيراً إيجابياً دال إحصائياً عند مستوى (0.05) علىحالة قلق تعلم السباحة ومستوى الأداء الفنى لسباحة الصدر للطالبات ذوات صعوبات التعلم.
العبد, ولاء. (2020). فـــاعلية المـــوديول الذاتى الإيجــابى فى خفض حالة قلق تعلم السباحة وعلاج صعوبات التعلم فى سباحة الصدر. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 06(104), 36-60. doi: 10.21608/jaar.2020.88973
MLA
ولاء العبد. "فـــاعلية المـــوديول الذاتى الإيجــابى فى خفض حالة قلق تعلم السباحة وعلاج صعوبات التعلم فى سباحة الصدر", مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 06, 104, 2020, 36-60. doi: 10.21608/jaar.2020.88973
HARVARD
العبد, ولاء. (2020). 'فـــاعلية المـــوديول الذاتى الإيجــابى فى خفض حالة قلق تعلم السباحة وعلاج صعوبات التعلم فى سباحة الصدر', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 06(104), pp. 36-60. doi: 10.21608/jaar.2020.88973
VANCOUVER
العبد, ولاء. فـــاعلية المـــوديول الذاتى الإيجــابى فى خفض حالة قلق تعلم السباحة وعلاج صعوبات التعلم فى سباحة الصدر. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2020; 06(104): 36-60. doi: 10.21608/jaar.2020.88973