محمد بن جساس, راشد. (2018). أثر تدريس وحدة تعليمية مقترحة في التربية البدنية لتعزيز سلوک المشي بين تلاميذ المرحلة المتوسطة. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 04(96), 83-96. doi: 10.21608/jaar.2018.83857
راشد محمد بن جساس. "أثر تدريس وحدة تعليمية مقترحة في التربية البدنية لتعزيز سلوک المشي بين تلاميذ المرحلة المتوسطة". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 04, 96, 2018, 83-96. doi: 10.21608/jaar.2018.83857
محمد بن جساس, راشد. (2018). 'أثر تدريس وحدة تعليمية مقترحة في التربية البدنية لتعزيز سلوک المشي بين تلاميذ المرحلة المتوسطة', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 04(96), pp. 83-96. doi: 10.21608/jaar.2018.83857
محمد بن جساس, راشد. أثر تدريس وحدة تعليمية مقترحة في التربية البدنية لتعزيز سلوک المشي بين تلاميذ المرحلة المتوسطة. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2018; 04(96): 83-96. doi: 10.21608/jaar.2018.83857
أثر تدريس وحدة تعليمية مقترحة في التربية البدنية لتعزيز سلوک المشي بين تلاميذ المرحلة المتوسطة
تکمن اهمية هذه البحث في کونه يوظف المدرسة ومنهج التربية البدنية بصفة خاصة في تعزيز المشي بين الاطفال بما يعود عليهم بالفوائد الصحية لممارسة النشاط البدني بانتظام في فترة الصباح و الظهيرة، وتسليط الضوء على دور المدرسة المتوسطة ومنهج التربية البدنية بصورة خاصة في تعزيزهم لصحة الاطفال من خلال توفير معلومات علمية لمطوري مناهج التربية البدنية وبرنامج الصحة المدرسية في وزارة التعليم ووزارة الصحة تساعدهم في تحسين عمل المدارس للوصول بها إلى ان تکون مدارس معززة للصحة، کما تساعد الدراسة وزارة الشؤون البلدية والقروية في فهم ابرز العوامل التي تؤثر على مشي الأطفال إلى المدرسة من وجهة نظر اولياء الامور فيما يتعلق بالبيئة المحيطة بالمدرسة من طرقات وتقاطعات وإشارات مرورية.