• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة تطبيقات علوم الرياضة
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 011 (2025)
المجلد المجلد 010 (2024)
المجلد المجلد 09 (2023)
المجلد المجلد 08 (2022)
المجلد المجلد 07 (2021)
المجلد المجلد 06 (2020)
المجلد المجلد 05 (2019)
المجلد المجلد 04 (2018)
العدد العدد 98
العدد العدد 97
العدد العدد 96
العدد العدد 95
المجلد المجلد 03 (2017)
المجلد المجلد 02 (2016)
المجلد المجلد 01 (2015)
محمد بن جساس, راشد. (2018). أثر تدريس وحدة تعليمية مقترحة في التربية البدنية لتعزيز سلوک المشي بين تلاميذ المرحلة المتوسطة. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 04(96), 83-96. doi: 10.21608/jaar.2018.83857
راشد محمد بن جساس. "أثر تدريس وحدة تعليمية مقترحة في التربية البدنية لتعزيز سلوک المشي بين تلاميذ المرحلة المتوسطة". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 04, 96, 2018, 83-96. doi: 10.21608/jaar.2018.83857
محمد بن جساس, راشد. (2018). 'أثر تدريس وحدة تعليمية مقترحة في التربية البدنية لتعزيز سلوک المشي بين تلاميذ المرحلة المتوسطة', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 04(96), pp. 83-96. doi: 10.21608/jaar.2018.83857
محمد بن جساس, راشد. أثر تدريس وحدة تعليمية مقترحة في التربية البدنية لتعزيز سلوک المشي بين تلاميذ المرحلة المتوسطة. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2018; 04(96): 83-96. doi: 10.21608/jaar.2018.83857

أثر تدريس وحدة تعليمية مقترحة في التربية البدنية لتعزيز سلوک المشي بين تلاميذ المرحلة المتوسطة

المقالة 7، المجلد 04، العدد 96، يونيو 2018، الصفحة 83-96  XML PDF (572.67 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/jaar.2018.83857
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
راشد محمد بن جساس
کلية التربية، جامعة الملک سعود، السعودية
المستخلص
تکمن اهمية هذه البحث في کونه يوظف المدرسة ومنهج التربية البدنية بصفة خاصة في تعزيز المشي بين الاطفال بما يعود عليهم بالفوائد الصحية لممارسة النشاط البدني بانتظام في فترة الصباح و الظهيرة، وتسليط الضوء على دور المدرسة المتوسطة ومنهج التربية البدنية بصورة خاصة في تعزيزهم لصحة الاطفال من خلال توفير معلومات علمية لمطوري مناهج التربية البدنية وبرنامج الصحة المدرسية في وزارة التعليم ووزارة الصحة تساعدهم في تحسين عمل المدارس للوصول بها إلى ان تکون مدارس معززة للصحة، کما تساعد الدراسة وزارة الشؤون البلدية والقروية في فهم ابرز العوامل التي تؤثر على مشي الأطفال إلى المدرسة من وجهة نظر اولياء الامور فيما يتعلق بالبيئة المحيطة بالمدرسة من طرقات وتقاطعات وإشارات مرورية. 
الكلمات الرئيسية
تدريس وحدة تعليمية؛ تعزيز سلوک المشي
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 212
تنزیل PDF: 447
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.