يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير التعلم النقال برمز الاستجابة السريعة Qr Code علي مستوي أداء الضربات الأساسية في التنس لطلاب کلية التربية الرياضية، استخدام المنهج التجريبي، وتم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من طلاب الفرقة الرابعة قسم المناهج وطرق التدريس تخصص تنس وعددهم (20) طالبا، وتوصل الباحث الي أن استخدم التعلم النقال برمز الاستجابة السريعة Qr Code تميز عن الطريقة التقليدية (الشرح، النموذج، التطبيق) في أنها قد ساعدت الطلاب في رفع مستوي أداء الضربات الأساسية في التنس(قيد البحث). ويعزو الباحث هذه النتائج الي أن استخدم التعلم النقال برمز الاستجابة السريعة Qr Code تميز عن الطريقة التقليدية (الشرح، النموذج، التطبيق) في أنها قد ساعدت الطلاب في التقدم في العملية التعليمية وفقاً لقدراتهم ومستوياتهم، حيث تم خلق بيئة تعليمية افتراضية باشتراک جميع حواس المتعلمين، مما يؤدي لاستثارة دوافع الطلاب نحو التعلم، وأيضاً قد تم تصميم البرنامج التعليمي علي أساس علمي مقنن مما أدي لجذب انتباه الطلاب للعملية التعليمية وجعلها أکثر أثارة من خلال کشف هوية ومحتويات رموز الاستجابة السريعة Qr Code والتعرف علي ما يحتويه من معلومات ومهارات، مما جعل التعلم أکثر متعه وتشويق
محمد رمضان احمد, مصطفى. (2021). تأثير التعلم النقال باستخدام رمز الاستجابة السريعة Qr Code علي مستوي أداء الضربات الأساسية في التنس لطلاب کلية التربية الرياضية. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 07(110), 532-557. doi: 10.21608/jaar.2021.81778.1167
MLA
مصطفى محمد رمضان احمد. "تأثير التعلم النقال باستخدام رمز الاستجابة السريعة Qr Code علي مستوي أداء الضربات الأساسية في التنس لطلاب کلية التربية الرياضية", مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 07, 110, 2021, 532-557. doi: 10.21608/jaar.2021.81778.1167
HARVARD
محمد رمضان احمد, مصطفى. (2021). 'تأثير التعلم النقال باستخدام رمز الاستجابة السريعة Qr Code علي مستوي أداء الضربات الأساسية في التنس لطلاب کلية التربية الرياضية', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 07(110), pp. 532-557. doi: 10.21608/jaar.2021.81778.1167
VANCOUVER
محمد رمضان احمد, مصطفى. تأثير التعلم النقال باستخدام رمز الاستجابة السريعة Qr Code علي مستوي أداء الضربات الأساسية في التنس لطلاب کلية التربية الرياضية. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2021; 07(110): 532-557. doi: 10.21608/jaar.2021.81778.1167