محمد, علياء مصطفي السايح م. (2022). تأثير استخدام تقنية الجيل الثاني web2.0 في تحسين المستوي الرقمي لمسابقتي رمي الرمح وعدو 100م حواجز لطالبات تخصص تعليم بکلية التربية الرياضية للبنات .. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 08(112), 214-230. doi: 10.21608/jaar.2022.132217.1279
علياء مصطفي السايح م محمد. "تأثير استخدام تقنية الجيل الثاني web2.0 في تحسين المستوي الرقمي لمسابقتي رمي الرمح وعدو 100م حواجز لطالبات تخصص تعليم بکلية التربية الرياضية للبنات .". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 08, 112, 2022, 214-230. doi: 10.21608/jaar.2022.132217.1279
محمد, علياء مصطفي السايح م. (2022). 'تأثير استخدام تقنية الجيل الثاني web2.0 في تحسين المستوي الرقمي لمسابقتي رمي الرمح وعدو 100م حواجز لطالبات تخصص تعليم بکلية التربية الرياضية للبنات .', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 08(112), pp. 214-230. doi: 10.21608/jaar.2022.132217.1279
محمد, علياء مصطفي السايح م. تأثير استخدام تقنية الجيل الثاني web2.0 في تحسين المستوي الرقمي لمسابقتي رمي الرمح وعدو 100م حواجز لطالبات تخصص تعليم بکلية التربية الرياضية للبنات .. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2022; 08(112): 214-230. doi: 10.21608/jaar.2022.132217.1279
تأثير استخدام تقنية الجيل الثاني web2.0 في تحسين المستوي الرقمي لمسابقتي رمي الرمح وعدو 100م حواجز لطالبات تخصص تعليم بکلية التربية الرياضية للبنات .
إذا کان التعليم عن بعد يهدف إلى إيصال المادة التعليمية إلى الطالبات فإن أدوات الجيل الثاني للويب من أحدث الوسائط التي تم تطبيقها للتواصل والتفاعل بين الأشخاص ، وبالتالي سيکون استخدامها في التعليم عن بعد له أثر کبير وايجابي في تفعيل مبادئ ونظريات التعليم عن بعد. يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير استخدام تقنية Web 2.0 في تحسين المستوي الرقمي لمسابقة الرمح لطالبات تخصص تعليم بکلية التربية الرياضية للبنات – ايضا تأثير استخدام تقنيةWeb 2.0 في تحسين المستوي الرقمي لمسابقة عدو 100م حواجز استخدم المنهج التجريب لمناسبته للبحث حيث تم اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية النسبية وعددهم (40) أربعين طالبة أما عينة المعاملات العلمية ( الصدق والثبات ) بلغ عددها (30 ) طالبة من مجتمع البحث وخارج العينة المستهدفة للتطبيق ، من اهم النتائج أثرت تقنية Web 2.0 باستخدام المدونة تأثيرا ايجابيا في المستوي الرقمي لمسابقة رمي الرمح لطالبات تخصص تعليم بکلية التربية الرياضية للبنات – جامعة الإسکندرية . ايضا أثرت تقنية Web 2.0 باستخدام المدونة تأثيرا ايجابيا في المستوي الرقمي لمسابقة عدو 100م حواجز ومن توصيات البحث استخدام تقنية Web 2.0 في تعليم مسابقتي رمي الرمح وعدو100م حواجز لطالبات تخصص تعليم بکلية التربية الرياضية للبنات – جامعة الإسکندرية