أحمد الشافعي, حسن, مصطفى عبد الباقي, محمد. (2022). طرق وأســاليب التسويق الرياضـــي لبطولات وأنشطه الاتحـــاد المصري لکرة الســلة. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 08(111), 424-450. doi: 10.21608/jaar.2021.105442.1225
حسن أحمد الشافعي; محمد مصطفى عبد الباقي. "طرق وأســاليب التسويق الرياضـــي لبطولات وأنشطه الاتحـــاد المصري لکرة الســلة". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 08, 111, 2022, 424-450. doi: 10.21608/jaar.2021.105442.1225
أحمد الشافعي, حسن, مصطفى عبد الباقي, محمد. (2022). 'طرق وأســاليب التسويق الرياضـــي لبطولات وأنشطه الاتحـــاد المصري لکرة الســلة', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 08(111), pp. 424-450. doi: 10.21608/jaar.2021.105442.1225
أحمد الشافعي, حسن, مصطفى عبد الباقي, محمد. طرق وأســاليب التسويق الرياضـــي لبطولات وأنشطه الاتحـــاد المصري لکرة الســلة. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2022; 08(111): 424-450. doi: 10.21608/jaar.2021.105442.1225
طرق وأســاليب التسويق الرياضـــي لبطولات وأنشطه الاتحـــاد المصري لکرة الســلة
ومن خلال ما سبق تتضح لنا الاهميه العلميه للبحث للتعرف علي طرق وأســاليب التسويق الرياضـــي لبطولات وأنشطه الاتحـــاد المصري لکرة الســلة محاوله تقديم توصيات لاستحداث طرق واساليب تسويق بطولات وأنشطه الاتحاد المصري لکرة السلة وإستفادة الفروع بالمحافظات من نتائج البحث لزيادة التمويل المادي الذاتي من خلال إستثمار قطاع کرة السلة من ( انديه وحکام ومدربين ولاعبين ) المشارکين في البطولات المٌعتمدة بالاتحاد المصري لکرة السله سواء بالفروع أو غيرها. وضع برامج تدريبية متخصصة ( في التسويق والترويج للبطولات والانشطه الرياضيه ) للعاملين ومنتسبي الفروع بالاتحاد لتنمية مهاراتهم التسويقية . 8- وضع لوائح قانونية تحدد طرق وأساليب التسويق بطولات وانشطه الاتحاد المصري لکرة السلة . 9- توفير الميزانية اللازمة للترويج والدعايه والاعلان لتسويق لبطولات وأنشطه کرة السلة وإدراجها ببنود دعم الفروع من خلال إدارة تسويق محترفه 10- ضرورة تنوع وسائل الدعاية والإعلان المرئية والمقروءة والالکترونيه لتسويق بطولات وأنشطه کرة السلة . 11- ضرورة زيادة إستقطاب ومشارکة الشرکات الاقتصاديه ورجال الأعمال من خلال تکامل الأعمال لتمويل بطولات وأنشطه الاتحاد المصري لکرة السلة .