• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة تطبيقات علوم الرياضة
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 011 (2025)
المجلد المجلد 010 (2024)
المجلد المجلد 09 (2023)
المجلد المجلد 08 (2022)
العدد العدد 114
الجزء الثاني
العدد العدد 114
الجزء الأول
العدد العدد 113
العدد العدد 112
العدد العدد 111
الجزء الأول
العدد العدد 111
الجزء الثانى
المجلد المجلد 07 (2021)
المجلد المجلد 06 (2020)
المجلد المجلد 05 (2019)
المجلد المجلد 04 (2018)
المجلد المجلد 03 (2017)
المجلد المجلد 02 (2016)
المجلد المجلد 01 (2015)
أحمد الشافعي, حسن, مصطفى عبد الباقي, محمد. (2022). طرق وأســاليب التسويق الرياضـــي لبطولات وأنشطه الاتحـــاد المصري لکرة الســلة. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 08(111), 424-450. doi: 10.21608/jaar.2021.105442.1225
حسن أحمد الشافعي; محمد مصطفى عبد الباقي. "طرق وأســاليب التسويق الرياضـــي لبطولات وأنشطه الاتحـــاد المصري لکرة الســلة". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 08, 111, 2022, 424-450. doi: 10.21608/jaar.2021.105442.1225
أحمد الشافعي, حسن, مصطفى عبد الباقي, محمد. (2022). 'طرق وأســاليب التسويق الرياضـــي لبطولات وأنشطه الاتحـــاد المصري لکرة الســلة', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 08(111), pp. 424-450. doi: 10.21608/jaar.2021.105442.1225
أحمد الشافعي, حسن, مصطفى عبد الباقي, محمد. طرق وأســاليب التسويق الرياضـــي لبطولات وأنشطه الاتحـــاد المصري لکرة الســلة. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2022; 08(111): 424-450. doi: 10.21608/jaar.2021.105442.1225

طرق وأســاليب التسويق الرياضـــي لبطولات وأنشطه الاتحـــاد المصري لکرة الســلة

المقالة 18، المجلد 08، العدد 111، مارس 2022، الصفحة 424-450  XML PDF (871.58 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/jaar.2021.105442.1225
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلفون
حسن أحمد الشافعي1؛ محمد مصطفى عبد الباقي email 2
1كلية التربية الرياضية بنات- جامعة الأسكندرية
2کلية التربية الرياضية جامعة دمياط
المستخلص
ومن خلال ما سبق تتضح لنا الاهميه العلميه للبحث للتعرف علي طرق وأســاليب التسويق الرياضـــي لبطولات وأنشطه الاتحـــاد المصري لکرة الســلة محاوله تقديم توصيات لاستحداث طرق واساليب تسويق بطولات وأنشطه الاتحاد المصري لکرة السلة وإستفادة الفروع بالمحافظات من نتائج البحث لزيادة التمويل المادي الذاتي من خلال إستثمار قطاع کرة السلة من ( انديه وحکام ومدربين ولاعبين ) المشارکين في البطولات المٌعتمدة بالاتحاد المصري لکرة السله سواء بالفروع أو غيرها.
وضع برامج تدريبية متخصصة ( في التسويق والترويج للبطولات والانشطه الرياضيه ) للعاملين ومنتسبي الفروع بالاتحاد لتنمية مهاراتهم التسويقية .
8- وضع لوائح قانونية تحدد طرق وأساليب التسويق بطولات وانشطه الاتحاد المصري لکرة السلة .
9- توفير الميزانية اللازمة للترويج والدعايه والاعلان لتسويق لبطولات وأنشطه کرة السلة وإدراجها ببنود دعم الفروع من خلال إدارة تسويق محترفه
10- ضرورة تنوع وسائل الدعاية والإعلان المرئية والمقروءة والالکترونيه لتسويق بطولات وأنشطه کرة السلة .
11- ضرورة زيادة إستقطاب ومشارکة الشرکات الاقتصاديه ورجال الأعمال من خلال تکامل الأعمال لتمويل بطولات وأنشطه الاتحاد المصري لکرة السلة .
الكلمات الرئيسية
تسويق؛ الاتحاد؛ المصري
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 75
تنزیل PDF: 292
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.