أحمد, رانيـا جابر توفيق. (2022). تأثير استخدام أسلوب التقنين الفردي خلال تشکيل الأحمال التدريبية علي مستوي الأداء للشرح التطبيقي " بنکاي - کاتا BUNKAI . KATA" الخاص بالهيکل البنائي للجملة الحرکية ( جوجوشيهو . شوا ). مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 08(111), 239-251. doi: 10.21608/jaar.2021.103707.1221
رانيـا جابر توفيق أحمد. "تأثير استخدام أسلوب التقنين الفردي خلال تشکيل الأحمال التدريبية علي مستوي الأداء للشرح التطبيقي " بنکاي - کاتا BUNKAI . KATA" الخاص بالهيکل البنائي للجملة الحرکية ( جوجوشيهو . شوا )". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 08, 111, 2022, 239-251. doi: 10.21608/jaar.2021.103707.1221
أحمد, رانيـا جابر توفيق. (2022). 'تأثير استخدام أسلوب التقنين الفردي خلال تشکيل الأحمال التدريبية علي مستوي الأداء للشرح التطبيقي " بنکاي - کاتا BUNKAI . KATA" الخاص بالهيکل البنائي للجملة الحرکية ( جوجوشيهو . شوا )', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 08(111), pp. 239-251. doi: 10.21608/jaar.2021.103707.1221
أحمد, رانيـا جابر توفيق. تأثير استخدام أسلوب التقنين الفردي خلال تشکيل الأحمال التدريبية علي مستوي الأداء للشرح التطبيقي " بنکاي - کاتا BUNKAI . KATA" الخاص بالهيکل البنائي للجملة الحرکية ( جوجوشيهو . شوا ). مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2022; 08(111): 239-251. doi: 10.21608/jaar.2021.103707.1221
تأثير استخدام أسلوب التقنين الفردي خلال تشکيل الأحمال التدريبية علي مستوي الأداء للشرح التطبيقي " بنکاي - کاتا BUNKAI . KATA" الخاص بالهيکل البنائي للجملة الحرکية ( جوجوشيهو . شوا )
هدف الدراسة: تهدف الدراسة إلى التعرف على تأثير استخدام أسلوب التقنين الفردي خلال تشکيل الأحمال التدريبية علي مستوي الأداء للشرح التطبيقي " بنکاي - کاتا BUNKAI . KATA" الخاص بالهيکل البنائي للجملة الحرکية ( جوجوشيهو . شوا ) برياضة الکاراتيه . اهم الاستنتاجات : 1 اثر البرنامج التدريبي المقترح ايجابيا خلال المرحلة الأولي ( بدون استخدام أسلوب التقنين الفردي خلال تشکيل الأحمال التدريبية المقترحة ) علي مستوي الأداء المهارى الفردي والجماعي لمکونات الهيکل البنائي الخاص بالشرح التطبيقي – بنکاي . کاتا للجملة الحرکية (جوجوشيهو. شوا - کاتا) قيد الدراسة . 2 . اثر البرنامج التدريبي المقترح ايجابيا خلال المرحلة الثانية ( باستخدام أسلوب التقنين الفردي خلال تشکيل الأحمال التدريبية المقترحة ) علي مستوي الأداء المهارى الفردي والجماعي لمکونات الهيکل البنائي الخاص بالشرح التطبيقي – بنکاي . کاتا للجملة الحرکية (جوجوشيهو. شوا - کاتا) قيد الدراسة . 3 . کان تأثير البرنامج التدريبي المقترح اکثر إيجابية خلال المرحلة الثانية (باستخدام أسلوب التقنين الفردي خلال تشکيل الأحمال التدريبية) عن بالمرحلة الأولي ( بدون استخدام أسلوب التقنين الفردي خلال