• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة تطبيقات علوم الرياضة
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 011 (2025)
المجلد المجلد 010 (2024)
المجلد المجلد 09 (2023)
المجلد المجلد 08 (2022)
العدد العدد 114
الجزء الثاني
العدد العدد 114
الجزء الأول
العدد العدد 113
العدد العدد 112
العدد العدد 111
الجزء الأول
العدد العدد 111
الجزء الثانى
المجلد المجلد 07 (2021)
المجلد المجلد 06 (2020)
المجلد المجلد 05 (2019)
المجلد المجلد 04 (2018)
المجلد المجلد 03 (2017)
المجلد المجلد 02 (2016)
المجلد المجلد 01 (2015)
حمدي محمد, شوهندا. (2022). "تأثير إستخدام إستراتيجية الويب كويست علي بعض نواتج التعلم والتصميم الإبتكاري لأدوات بديلة لطالبات كلية تربية شعبة طفولة". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 08(114), 264-295. doi: 10.21608/jaar.2022.183858.1383
شوهندا حمدي محمد. ""تأثير إستخدام إستراتيجية الويب كويست علي بعض نواتج التعلم والتصميم الإبتكاري لأدوات بديلة لطالبات كلية تربية شعبة طفولة"". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 08, 114, 2022, 264-295. doi: 10.21608/jaar.2022.183858.1383
حمدي محمد, شوهندا. (2022). '"تأثير إستخدام إستراتيجية الويب كويست علي بعض نواتج التعلم والتصميم الإبتكاري لأدوات بديلة لطالبات كلية تربية شعبة طفولة"', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 08(114), pp. 264-295. doi: 10.21608/jaar.2022.183858.1383
حمدي محمد, شوهندا. "تأثير إستخدام إستراتيجية الويب كويست علي بعض نواتج التعلم والتصميم الإبتكاري لأدوات بديلة لطالبات كلية تربية شعبة طفولة". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2022; 08(114): 264-295. doi: 10.21608/jaar.2022.183858.1383

"تأثير إستخدام إستراتيجية الويب كويست علي بعض نواتج التعلم والتصميم الإبتكاري لأدوات بديلة لطالبات كلية تربية شعبة طفولة"

المقالة 10، المجلد 08، العدد 114، ديسمبر 2022، الصفحة 264-295  XML PDF (1.27 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/jaar.2022.183858.1383
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
شوهندا حمدي محمد email
قسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية
المستخلص
يهدف البحث الى التعرف على تأثير إستخدام إستراتيجية الويب كويست علي بعض نواتج التعلم والتصميم الإبتكاري لأدوات بديلة لطالبات كلية تربية شعبة طفولة، استخدمت الباحثة المنهج التجريبي وذلك بإستخدام تصميم المجموعات المتكافئة "إحداهما ضابطة والآخرى تجريبية، إشتمل مجتمع البحث على طالبات الفرقة الأولي "شعبة طفولة" بكلية التربية - جامعة الإسكندرية للعام الجامعى 2019/2020م وعددهن (109) طالبة، وتم إستبعاد (9) طالبات غير منتظمات في الحضور لتكون عينة البحث (100) طالبة تم تقسيمهن الى عينة الدراسة الإستطلاعية و عددها (20) طالبة، وعينة الدراسة الأساسية وعددهن (80) طالبة تم تقسيمهن إلى مجموعة تجريبية مجموعة ضابطة قوام كل منهما (40) طالبة، إستخدمت الباحثة أختبار الذكاء، الاختبار المعرفي لمقرر المهارات الأساسية في التربية الرياضية "اعداد الباحثة"، بطاقة الملاحظة للجملة الحركية "اعداد الباحثة"، إستمارة تقييم التصميم الإبتكاري للأدوات البديلة "اعداد الباحثة" كوسائل لجمع البيانات، وتوصلت نتائج الدراسة الى أن إستخدام إستراتيجية الويب كويست أثرت تأثيراً إيجابياً علي التحصيل المعرفي واداء الجملة الحركية والتصميم الإبتكاري لأدوات بديلة.
الكلمات الرئيسية
الويب كويست؛ بعض نواتج التعلم؛ التصميم الإبتكاري
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 73
تنزیل PDF: 210
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.