يحي, اسماء يحي عزت. (2022). فاعليه برنامج مقترح باستخدام استراتيجية اللعب الجماعي التربوي والقصص الحرکية في تحسين الذکاء الحرکي و بعض القيم الاجتماعية لاطفال ما قبل المدرسه من سن (4-6 ) سنوات. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 08(114), 209-239. doi: 10.21608/jaar.2022.155905.1323
اسماء يحي عزت يحي. "فاعليه برنامج مقترح باستخدام استراتيجية اللعب الجماعي التربوي والقصص الحرکية في تحسين الذکاء الحرکي و بعض القيم الاجتماعية لاطفال ما قبل المدرسه من سن (4-6 ) سنوات". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 08, 114, 2022, 209-239. doi: 10.21608/jaar.2022.155905.1323
يحي, اسماء يحي عزت. (2022). 'فاعليه برنامج مقترح باستخدام استراتيجية اللعب الجماعي التربوي والقصص الحرکية في تحسين الذکاء الحرکي و بعض القيم الاجتماعية لاطفال ما قبل المدرسه من سن (4-6 ) سنوات', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 08(114), pp. 209-239. doi: 10.21608/jaar.2022.155905.1323
يحي, اسماء يحي عزت. فاعليه برنامج مقترح باستخدام استراتيجية اللعب الجماعي التربوي والقصص الحرکية في تحسين الذکاء الحرکي و بعض القيم الاجتماعية لاطفال ما قبل المدرسه من سن (4-6 ) سنوات. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2022; 08(114): 209-239. doi: 10.21608/jaar.2022.155905.1323
فاعليه برنامج مقترح باستخدام استراتيجية اللعب الجماعي التربوي والقصص الحرکية في تحسين الذکاء الحرکي و بعض القيم الاجتماعية لاطفال ما قبل المدرسه من سن (4-6 ) سنوات
فاعليه برنامج قصص حرکيه باستخدام الالعاب التربويه علي الذکاء الحرکي وتنميه بعض القيم التربويه لاطفال ما قبل المدرسه من سن (4-6 ) سنوات يهدف البحث الي تصميم برنامج باستخدام القصص الحرکيه والالعاب التربويه ومعرفه تاثيرهم علي کلا من الذکاء الحرکي والقيم التربويه لاطفال ما قبل المدرسه من سن (4-6 ) سنوات واستخدمت الباحثه المنهج التجريبى ذو التصميم التجريبى لمجموعتين أحدهما تجريبية والأخرى ضابطة تکونت عينه البحث الاساسيه من (30) طفل وطفلة تم تقسيمهم بطريقة عشوائية إلى مجموعتين إحداهما تجريبية قوامها (15 ) طفل وطفلة ومجموعة ضابطة قوامها ( 15) طفل وطفلة وتوصلت اهم نتائج البحث الي وجود فروق غير دالة إحصائياً بين القياسين القبلى والبعدى للمجموعة الضابطة فى مکونات الذکاء الحرکي والقيم التربويه ووجود فروق دالة إحصائياً بين القياسين القبلى والبعدى للمجموعة التجريبية لصالح القياس البعدى فى مکونات الذکاء الحرکي والقيم التربويه ووجود فروق دالة إحصائياً بين القياسين البعديين للمجموعتين الضابطة والتجريبية لصالح القياس البعدى للمجموعة التجريبية فى مکونات الذکاء الحرکي والقيم التربويه ووجود علاقة إرتباطية دالة إحصائياً بين مکونات الذکاء الحرکى القيم التربويه