فيصل دهش العطير, يسري. (2021). الإحتياجات التدريبية لمعلمات التربية البدنية في ظل إدارة التميز المؤسسي بدولة الکويت. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 07(110), 18-33. doi: 10.21608/jaar.2021.223066
يسري فيصل دهش العطير. "الإحتياجات التدريبية لمعلمات التربية البدنية في ظل إدارة التميز المؤسسي بدولة الکويت". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 07, 110, 2021, 18-33. doi: 10.21608/jaar.2021.223066
فيصل دهش العطير, يسري. (2021). 'الإحتياجات التدريبية لمعلمات التربية البدنية في ظل إدارة التميز المؤسسي بدولة الکويت', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 07(110), pp. 18-33. doi: 10.21608/jaar.2021.223066
فيصل دهش العطير, يسري. الإحتياجات التدريبية لمعلمات التربية البدنية في ظل إدارة التميز المؤسسي بدولة الکويت. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2021; 07(110): 18-33. doi: 10.21608/jaar.2021.223066
الإحتياجات التدريبية لمعلمات التربية البدنية في ظل إدارة التميز المؤسسي بدولة الکويت
هدف البحث: يهدف البحث إلى دراسة الإحتياجات التدريبية لمعلمات التربية البدنية في ظل إدارة التميز المؤسسي بدولة الکويت. - مجتمع البحث: معلمات التربية البدنية بالمرحلة الثانوية بدولة الکويت. - عينة البحث وطريقة اختيارها: تم اختيار عينة البحث بالطريقة الطبقية العشوائية من بعض معلمات التربية البدنية بالمرحلة الثانوية بدولة الکويت. - المنهج العلمي: المنهج الوصفي باستخدام الأسلوب المسحي. - أدوات القياس: استمارة الاستبيان والتي تضمنت محاور الإحتياجات التدريبية لمعلمات التربية البدنية في ظل إدارة التميز المؤسسي بدولة الکويت، وتم إجراء صدق المحکمين وصدق الاتساق الداخلي على استمارة الاستبيان. - المعالجات الإحصائية: تم استخدام المتوسط الحسابي والانحراف المعياري والالتواء. - نتائج البحث: تنوعت الإحتياجات التدريبية لمعلمات التربية البدنية في ظل إدارة التميز المؤسسي فى مجالات المعايير الثلاث (معيار خصائص المعلمة الفعالة ، معيار الإتصال الفعال مع الزميلات والطلاب وأولياء الأمور والمجتمع ، معيار الممارسات القيادية) في ظل إدارة التميز المؤسسي.