هدف البحث: يهدف البحث إلى دراسة الإحتياجات التدريبية لمعلمات التربية البدنية في ظل إدارة التميز المؤسسي بدولة الکويت. - مجتمع البحث: معلمات التربية البدنية بالمرحلة الثانوية بدولة الکويت. - عينة البحث وطريقة اختيارها: تم اختيار عينة البحث بالطريقة الطبقية العشوائية من بعض معلمات التربية البدنية بالمرحلة الثانوية بدولة الکويت. - المنهج العلمي: المنهج الوصفي باستخدام الأسلوب المسحي. - أدوات القياس: استمارة الاستبيان والتي تضمنت محاور الإحتياجات التدريبية لمعلمات التربية البدنية في ظل إدارة التميز المؤسسي بدولة الکويت، وتم إجراء صدق المحکمين وصدق الاتساق الداخلي على استمارة الاستبيان. - المعالجات الإحصائية: تم استخدام المتوسط الحسابي والانحراف المعياري والالتواء. - نتائج البحث: تنوعت الإحتياجات التدريبية لمعلمات التربية البدنية في ظل إدارة التميز المؤسسي فى مجالات المعايير الثلاث (معيار خصائص المعلمة الفعالة ، معيار الإتصال الفعال مع الزميلات والطلاب وأولياء الأمور والمجتمع ، معيار الممارسات القيادية) في ظل إدارة التميز المؤسسي.
فيصل دهش العطير, يسري. (2021). الإحتياجات التدريبية لمعلمات التربية البدنية في ظل إدارة التميز المؤسسي بدولة الکويت. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 07(110), 18-33. doi: 10.21608/jaar.2021.223066
MLA
يسري فيصل دهش العطير. "الإحتياجات التدريبية لمعلمات التربية البدنية في ظل إدارة التميز المؤسسي بدولة الکويت", مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 07, 110, 2021, 18-33. doi: 10.21608/jaar.2021.223066
HARVARD
فيصل دهش العطير, يسري. (2021). 'الإحتياجات التدريبية لمعلمات التربية البدنية في ظل إدارة التميز المؤسسي بدولة الکويت', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 07(110), pp. 18-33. doi: 10.21608/jaar.2021.223066
VANCOUVER
فيصل دهش العطير, يسري. الإحتياجات التدريبية لمعلمات التربية البدنية في ظل إدارة التميز المؤسسي بدولة الکويت. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2021; 07(110): 18-33. doi: 10.21608/jaar.2021.223066