• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة تطبيقات علوم الرياضة
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 011 (2025)
المجلد المجلد 010 (2024)
المجلد المجلد 09 (2023)
المجلد المجلد 08 (2022)
المجلد المجلد 07 (2021)
العدد العدد 110
الجزء الثاني
العدد العدد 110
الجزء الأول
العدد العدد 109
الجزء الثاني
العدد العدد 109
الجزء الأول
العدد العدد 108
الجزء الثاني
العدد العدد 108
الجزء الأول
العدد العدد 107
المجلد المجلد 06 (2020)
المجلد المجلد 05 (2019)
المجلد المجلد 04 (2018)
المجلد المجلد 03 (2017)
المجلد المجلد 02 (2016)
المجلد المجلد 01 (2015)
أحمد محمد متولى, هديل. (2021). فعالية أسلوب المحطات متدرجة الصعوبة فى تحسين مهارة الشقلبة الأمامية على جهاز منصة القفز للطالبات المتعثرات بالفرقة الرابعة بکلية التربية الرياضية للبنات. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 07(109), 60-79. doi: 10.21608/jaar.2021.204134
هديل أحمد محمد متولى. "فعالية أسلوب المحطات متدرجة الصعوبة فى تحسين مهارة الشقلبة الأمامية على جهاز منصة القفز للطالبات المتعثرات بالفرقة الرابعة بکلية التربية الرياضية للبنات". مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 07, 109, 2021, 60-79. doi: 10.21608/jaar.2021.204134
أحمد محمد متولى, هديل. (2021). 'فعالية أسلوب المحطات متدرجة الصعوبة فى تحسين مهارة الشقلبة الأمامية على جهاز منصة القفز للطالبات المتعثرات بالفرقة الرابعة بکلية التربية الرياضية للبنات', مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 07(109), pp. 60-79. doi: 10.21608/jaar.2021.204134
أحمد محمد متولى, هديل. فعالية أسلوب المحطات متدرجة الصعوبة فى تحسين مهارة الشقلبة الأمامية على جهاز منصة القفز للطالبات المتعثرات بالفرقة الرابعة بکلية التربية الرياضية للبنات. مجلة تطبيقات علوم الرياضة, 2021; 07(109): 60-79. doi: 10.21608/jaar.2021.204134

فعالية أسلوب المحطات متدرجة الصعوبة فى تحسين مهارة الشقلبة الأمامية على جهاز منصة القفز للطالبات المتعثرات بالفرقة الرابعة بکلية التربية الرياضية للبنات

المقالة 4، المجلد 07، العدد 109، سبتمبر 2021، الصفحة 60-79  XML PDF (1.68 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/jaar.2021.204134
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
هديل أحمد محمد متولى
أستاذ مساعد بکلية التربية الرياضية بنات جامعة الأسکندرية
المستخلص
في ضوء أهداف البحث وفروضه وفي حدود عينة البحث ومن خلال المعالجات الاحصائية التي اتبعت ومناقشة النتائج أمکن للباحثة استخلاص ما يلي : 
1- استخدام اسلوب المحطات متدرجة الصعوبة والذي طبق علي أفراد المجموعة التجريبية أدي الي تحسن ملحوظ في  أداء المهارة (قيد البحث )  حيث ظهرت فروق معنوية لصالح القياس البعدي.
2- استخدام الأسلوب المتبع ( الشرح وأداء النموذج ) المطبق عللي افراد المجموعة الضابطة أدي الي تحسن في أداء المهارة (قيد البحث ) لصالح القياس البعدي.
3- بمقارنة نتائج المجموعة التجريبية بالمجموعة الضابطة في القياس البعدي تبين وجود فروق ذات دلالة احصائية ووجود فروق في مستوى أداءالمهارة  (قيد البحث ) لصالح المجموعة التجريبية نتيجة استخدام اسلوب المحطات متدرجة الصعوبةمما يؤکد ذلک علي تأثيره الايجابي  مقارنة بالأسلوب المتبع .
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 141
تنزیل PDF: 361
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.